الخرطوم: عين السودان

إتفق المدير التنفيذى لمحلية أم بدة مع وكلاء الغاز بإصدار أمر محلي لتحديد سعر انبوبة الغاز بواقع (٢٥٠) جنيهاً على أن يلتزم الوكلاء بتوفير الغاز بالتنسيق مع إدارة النقل والبترول وتفادي وقوف أصحاب الغاز والمخابز في صفوف المحطات وتسهيل عملية تزويدهم بالوقود من أجل تقديم الخدمات للمواطن.

وأكد الأستاذ رابح أحمد حامد المدير التنفيذي محلية أم بدة خلال اللقاء الجامع مع وكلاء الغاز بالمحلية بحضور مدير إدارة النقل والبترول محلية أم بدة على إهتمام المحلية إستكمال عمليات التنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة من أجل العمل بشفافية لتوفير الخدمات الاستراتيجية للمواطن.

وأشار إلى أهمية لتضافر جهود الجميع لإنزال عمليات الرقابة والمتابعة وأحكام الرقابة لإستقرار وتوطين الخدمات الضرورية بالمحلية.

وإستعرض في الاجتماع المشكلات التي تواجه تجار التجزأة ووكلاء الغاز وعدم تمكنهم من توفير الخدمة للمواطن .

وكان ممثل وكلاء الغاز تقدم بمقترح على ضرورة إصدار أمر محلي بتوحيد سعر أنبوبة الغاز بمبلغ (٢٥٠) مئتان وخمسون جنيهاً للأنبوبة مع الإلتزام بفتح كل المواقع وزيادة ساعات العمل وتأكيد إلتزام أصحاب الغاز البيع بالسعر المتفق عليه وأن أي وكيل يتجاوز هذا المبلغ يعرض نفسه للمساءلة وإتخاذ الإجراءات القانونية ضده .

وتطرق المدير التنفيذى للمحلية إلى ضرورة الإستمرار والعمل والإجتهاد في توفير الغاز موجهاً بإنزال الرقابة لمباحث التموين ولجان الخدمات والتغيير للمتابعة والتنفيذ .

ونبه أصحاب الغاز على ضرورة بتجديد الرخص التجارية لضمان إستمرار العمل أحكام الضمير والعمل بتجرد وشفافية والإجتهاد في توفير الغاز من أجل تسهيل أمر المعيشة للمواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *