الخرطوم: عين السودان

تفقد المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور المهندس إيهاب محمد أوهاج أمس السبت عددًا من الطرق و المشروعات بولاية نهر النيل ومتابعة تنفيذ أعمال الصيانة و كل الإجراءات الإحترازية اللازمة لمواجهة طوارئ الخريف والسلامة المرورية في مواقع العمل المختلفة.

كما تابع المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور نسب التنفيذ في عملية التآهيل والصيانة لعدد من الطرق بقطاع نهر النيل طريق الجيلي شندى عطبرة – التحدي – الذي اكتملت به الصيانة بنسبة 95% و طريق أبوحمد العبيدية والذي توقفت فيه عمليات الصيانة و بعد إزالة للعقبات لاسيما توفير الوقود سيكتمل العمل خلال سبعة أيام وذلك بتعاون كبير من حكومة نهر النيل كما تم تفقد صيانة طريق أم الطيور مروي بجانب تفقد لعدد من محطات التحصيل وسير العمل بها.
كما تم الوقوف على عمليات ضبط الموازين بطريق الخرطوم عطبرة بورتسودان ووجه ببدء العمل بميزان الدامر الجديد.

وأكد المدير العام للهيية القومية للطرق أن كل الطرق بولاية نهر النيل على خارطة عمل متعاظم من قبل إدارة التأهيل والصيانة بجانب مواقع الإنشاءات ومسارات السلامة المرورية .

إلى ذلك سيلتئم صباح اليوم اجتماع مشترك بين رئاسة الهيئة الهيئة القومية للطرق والجسور و حكومة ولاية نهر النيل للتباحث في راهن الطرق والسلامة المرورية بولاية نهر النيل ورفع وتيرة العمل المشترك بما يحقق الأهداف المنشودة وحقوق المواطن في طرق آمنة ذات مواصفات قياسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *