الخرطوم: عين السودان

استحسن عدد من المواطنين والتجار بسوق مدني إستجابة حكومة الولاية لمناشداتهم بفتح الأسواق، وأكدوا إلتزامهم بالإجراءات والضوابط الصحية ودعم جهود السلطات للحد من جائحة كورونا.

وعبر المواطنون عبر استطلاع صحفي صباح اليوم بسوق مدني عن شكرهم وتقديرهم لوالي ولاية الجزيرة واللجنة الأمنية والأمين العام لحكومة الولاية ومحلية ودمدني الكبري وهيئة النظافة واللجنة الفنية العليا لمجابهة فايروس كورونا بالولاية للإستجابة لإستغاثة المواطنين بفتح الأسواق، حيث أكد يوسف عيسى أحمد شريف الأمين العام لشعبة أصحاب مساطب الخضار دعمهم لجهود الحكومة للحد من إنتشار فايروس كورونا وجعل الولاية خالية من الفيروس بالإلتزام بالموجهات الإحترازية الصحية والتباعد الاجتماعي ولبس الكمامات وتكثيف النظافة والتعقيم ، مجدداً إلتزام التجار بكل القرارات والموجهات التي تصدرها حكومة الولاية الرامية لحماية وسلامة المواطن.

وأكد عماد التوم السيد تاجر أحذية أن قرار فتح السوق وقع برداً وسلاماً على الجميع ، فيما لفت عبد الوهاب عبد الرحمن حامد تاجر ملبوسات جاهزة إلى تأثر التجار بالإيجارات وضياع موسم العيد ، غير أنه أكد أن سلامة إنسان الولاية أهم من تحقيق الأرباح.

وقالت حنان محمد علي ربة منزل إن قرار فتح الأسواق يؤدي لخفض الأسعار بالأحياء وتوفرها ،وناشدت جميع المواطنيين بعدم الذهاب للأسواق إلا للضرورة القصوى، ودعت للإلتزام بالموجهات والإحترازات التي تصدرها الجهات الفنية. الجدير بالذكر أن المدير التنفيذي لمحلية مدني الكبرى كان قد أصدر قراراً بفتح أسواق مدني إعتباراً من يوم السبت 20 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *