الخرطوم: عين السودان

أشاد عضو مجلس السيادة الفريق أول شمس الدين كباشي على الأدوار الوطنية والقومية التي ظل يقدمها ابناء الحمر في خدمة قضايا السودان وولاية غرب كردفان في مختلف المواقع، مشيداً بمجهودات الحمر ومساندتهم لحكومة الولاية في تحقيق الإستقرار والتعايش السلمي بين جميع المكونات المجتمعية.

وقال كباشي خلال مخاطبته لقاء الإدارة الأهلية بمدينة النهود أمس الجمعة أن الحكومة بالمركز تحتاج لخبرة وحنكة قيادات الإدارة الأهلية في المحافظة على إستقرار السودان وتماسك نسيجه الاجتماعي.

وقدم كباشي شرحاً مفصلاً عن المراحل والخطوات التي وصلت إليها مسيرة التفاوض ومباحثات السلام في جوبا، مشيراً إلى أن التوقيع النهائي لن يتأخر كثيراً وأنهم سيعملون على إلحاق كافة الفصائل بعملية السلام حتى يكون سلام عادل وشامل ويرضي جميع الأطراف.

ودعا كباشي ابناء دار حمر بالمساهمة في عملية السلام.

من جانبهما إمتدح وزير ديوان الحكم الإتحادي دكتور يوسف آدم الضي ووالي غرب كردفان المكلف اللواء الركن عبدالله محمد عبدالله، المجهودات الكبيرة والأدوار المقدرة التي ظل يقوم بها ابناء دار حمر في تعزيز دعائم الأمن والإستقرار وترسيخ التعايش السلمي بين مكونات الولاية ودعم قضايا المواطنين بالمنطقة.

وأكد أمير أمارة عموم دار حمر الناظر عبدالقادر منعم منصور إلتزام ابناء الحمر بخدمة القضايا الوطنية والقومية وإنسان الولاية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *