الخرطوم: عين السودان

إختار المركز الأكاديمي للمؤتمرات بماليزيا جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم بالجزيرة رئيساً للمؤتمر الدولي للعلوم الإجتماعية والفنون والأعمال والتعليم تقديراً لإسهامات الجامعة المقدرة والمشهودة في تعزيز الجوانب المعرفية والبحثية عبر المشاركة المستمرة والمتميزة في المحافل العلمية التي ينظمها المركز بالنقل التقني عن بعد والمهتمة بإثراء الحوار العلمي والمعرفي وتبادل الخبرات والتجارب بين الخبراء والباحثين على مستوى الجامعات العالمية والتي تقام عبر النقل الأثيري المباشر نظراً لإنتشار جائحة كوفيد ١٩ والتي يعيشها العالم حالياً ..

وخاطب أ.د. أبكرعبدالبنات آدم إبراهيم مدير جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم عبر الفيديو كونفرنس المؤتمر الدولي للعلوم الإجتماعية والفنون والأعمال والتعليم الذي نظمه المركز الأكاديمي للمؤتمرات بماليزيا مؤخراً .

وأعرب مدير الجامعة عن أمله في إستدامة التواصل المعرفي والبحثي وتبادل الخبرات والتجارب كما قدم تنويراً عن جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم وكلياتها ومراكزها وعمادتها.

وأبان أن المؤتمر العلمي للعلوم الإجتماعية يقام في ظل ظروف بالغة التعقيد مشيراً لأهم ملامح التوازن بين الجانب المادي والروحي في ظل الوضع الراهن كما أكد مقدرة الإنسان على إمتلاك القدرة على التعامل مع الواقع الإجتماعي على ضوء إختلاف البيئات والثقافات إلا أن قدرته في العيش تسير وفق العناية المتكاملة بين الجانبين المادي والروحي والتوازن بينهما دون غلبة لجانب على آخر وبذلك يحصل الإنسان على غذاء متوازن لمكوناته المادية والروحية .

ووجه الدعوة لقيام شراكة علمية بين المركز الأكاديمي للمؤتمرات بماليزيا وجامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم خاصة في ظل وجود أربع عشرة كلية وسبع عمادات وأربعة مراكز بحثية بالجامعة إضافة لوجود إذاعة للتأصيل وهي إذاعة واسعة التأثير في محيطها معبراً عن شكره وتقديره للقائمين على المؤتمر معدداً المكاسب المنتظرة من المؤتمر إستناداً على القضايا المدرجة ضمن جدول الأعمال الخاص بالمؤتمر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *