الخرطوم: عين السودان

دشن أمين عام حكومة ولاية كسلا أرباب محمد الفضل ممثل الوالي قافلة التراحم السابعة التي تسيرها منظمة مداد الأكرمين والتي تستهدف ١٢٠ أسرة بعشرة مناطق بقرى محلية ريفي أروما بعدد ٦٠٠ جوال ذرة بكلفة ثلاثة ملايين جنيه مقدمة عبر فاعل خير من المملكة العربية السعودية.

وحيا ممثل الوالي جهود منظمة مداد الأكرمين وبرامجها الفاعلة التي تستهدف بها المجتمعات خاصة الريفية، وقال إن القافلة أتت في وقت أحوج مايكون فيه الناس إلى الدعم في ظل تداعيات جائحة كورونا وما صاحبها من قرارات أدت إلى وقف الأنشطة التجارية والحياتية للجميع وإنعكس في الحياة العامة للمواطنين.

ووجه أرباب الدعوة لكافة المنظمات والخيرين للإلتفات إلى أهل الحاجة ومد يد العون لهم مشيراً إلى أن الفرصة مواتية للتسابق والتنافس على أعمال الخير .

من جانبه أشار مفوض العون الإنساني بالولاية إدريس علي محمد إلى أهمية القافلة وإستهدافها لمناطق الهشاسة داعياً كافة الشركاء في الأعمال الإنسانية لإستقطاب المانحين وتوجيه برامج الدعم نحو الأسر الضعيفة مشيراً إلى أن المنظمة ظلت في نشاط دؤوب ونفذت جملة من البرامج خلال الأشهر الماضية كانت بمثابة نقطة تحول في كثير من المجتمعات.

من جانبه كشف مدير منظمة مداد الأكرمين كامل محمد أحمد الشيخ عن رؤية المنظمة في إستمرار تسيير القوافل لتشمل كافة المحليات مبيناً أن الهدف من القافلة دعم المناطق والأسر التي تأثرت بقرارات الأوضاع الصحية المتعلقة بجائحة كورونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *