الخرطوم: عين السودان

أعربت القوات المسلحة عن أسفها لوقوع حادث أليم بمنطقة أبو حمامة بالخرطوم ذهب ضحيته أرواح شخصين وتترحم القوات المسلحة على أرواحهما وتعزى ذويهما فى مصابهما.

وأعلن الناطق الرسمى باسم القوات المسلحة العميد ركن د.عامر محمد الحسن في بيان صحفى أصدره ليلة أمس أنه قد تم التحفظ على فرد القوات المسلحة الذي أطلق النارعلى هؤلاء المواطنين مما أدى لمقتلهما مبيناً أنه قد تم فتح بلاغ بالحادثة .

ووعدت القوات المسلحة فى بيانها بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تكفل العدالة للجميع وأكدت أن الأخطاء القانونية ينال مرتكبوها مهما كانوا العقاب ولا كبير على القانون.

وفيما يلى نص البيان :

بيان صحفى

المواطنون الكرام

فى إطار الإنتشار لقواتنا حسب خطة التأمين بولاية الخرطوم عبرت ركشة مسرعة بدون توقف نقطة إرتكاز قواتنا في تقاطع منطقة أبو حمامة مع لفة القوز وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء وكان بداخلها السائق ومواطن اخر.

نتيجة لعدم الإنصياع لتعليمات التوقف، أطلق فرد من القوات المسلحة طلقات نارية أدت لإصابة من كان بالركشة والذين تم إسعافهم للمستشفى حيث فاضت أرواحهم لله عز وجل َ.

المواطنون الأعزاء

الأخطاء القانونية ينال مرتكبوها مهما كانوا العقاب ولا كبير على القانون، وتتأسف القوات المسلحة لوقوع مثل هذا الحادث الأليم وذهاب أرواح المذكورين وتترحم عليهم وتعزي ذويهم فى مصابهم، وتؤكد أنه تم التحفظ على الفرد و فتح بلاغ بالحادثة .ونعد بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تكفل العدالة للجميع وندعو المواطنين الكرام الإلتزام والتقيد بتوجيهات الجهات الأمنية والصحية الخاصة بالحظر الصحي ومنع التجوال.

عميد د. ركن عامر محمد الحسن
الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *