الخرطوم: عين السودان

وقف المدير التنفيذي لمحلية الفاشر الحافظ بخيت محمد يرافقة مدير وحدة مدينة الفاشر الإدارية صلاح الدين عبد العزيز البنجاوي ورئيس آلية توزيع ورقابة السلع الإستراتيجية بالمحلية محمد أحمد حسن وقفوا  على سير العمل في عدد من محطات الوقود العاملة بمدينة الفاشر وذلك للإطمئنان على صرف المركبات العامة والخاصة لحصصها بعد أيلولة مهمة الإشراف ورقابة توزيع الوقود من الإستخبارات العسكرية إلى وزارة المالية والمحلية.

وقال بخيت إن زيارتهم الميدانية إلى المحطات تجىء بغرض الإطمئنان على سير العمل في صرف الوقود وفق الضوابط التي أعدتها آلية توزيع السلع الإسترايجية بالمحلية، مضيفاً أن الزيارات هدفت كذلك لمعالجة التحديات التي تواجه العمل سواءً في المجالات الفنية أو التنظيمية.

وإستمع المدير التنفيذي لمحلية الفاشر إلى آراء أصحاب المركبات حول عمل الآلية في مجال توزيع الوقود، مطالبين بأهمية الوجود الشرطي بالمحطات لحفظ الأمن وحسم المخالفات، معربين عن سعادتهم التامة بأداء الآلية وتعاونها في سبيل توفير الخدمة المطلوبة للمواطنين .

ووجه المدير التنفيذي لمحلية الفاشر بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات تجاه المخالفين وإلزام المحطات بتطبيق المعايير والمواصفات القياسية حتى يتسنى لها تقديم الخدمة المستمرة بصورة واضحة ترضي الجميع وتحقق الأهداف المرجوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *