اللواء معتصم يتسلم مهام الفرقة (14)مشاة بكادقلي

الخرطوم: عين السودان

تسلم اللواء ركن معتصم عباس التوم مهام قيادة الفرقة 14 مشاة هجانة من اللواء الركن رشاد عبدالحميد إسماعيل برئاسة الفرقة و بحضور الأجهزة الأمنية بولاية جنوب كردفان. وإكتملت إجراءات التسليم والتسلم وفق العرف المتبع في قيادة الجيش .

وأكد اللواء ركن رشاد عبدالحميد إسماعيل الوالي المكلف بعد إكتمال إجراءات التسليم أن الفرقة 14 مشاة تعمل على بسط الأمن وتحقيق العدالة الاجتماعية والسلام المجتمعي.

وقال “منذ تسلمنا زمام أمر الولاية وقيادة الفرقة الرابعة عشر ظللنا نبحث عن السلام والعمل على تحقيق أهداف الثورة.” واشار إلى أنه قام بفتح أسواق للتواصل الاجتماعي في المناطق المشتركة مشيداً بوقفة الأجهزة الأمنية بالولاية وتماسكها من أجل الاستقرار.

وطالب خلفه في قيادة الفرقة ببعمل كل من شانه بسط الأمن والإستقرار بالولاية .

من جانبه أوضح اللواء الركن معتصم عباس التوم عقب إستلامه شعارعلم القيادة إن المرحلة التي يمر بها السودان والتغييرالذي حدث يحتاج منا الكثير لكي يأخذ السودان وضعه الطبيعي فى العالم  فضلاً عن حل المشكلة جذرياً من أجل تحقيق السلام.

وأشار معتصم بأن القيادة مسؤولية تضامنية لإستباب الأمن وتعزيز السلام المجتمعي الذي قطع فيه اللواء ركن رشاد شوطاً بعيداً مؤكداً معرفته التامة بإنسان الولاية عبر التاريخ والمماليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − اثنان =