ديوان الزكاة بمحلية شندى يدشن فرحة الصائم

الخرطوم: عين السودان

أشاد دكتور أحمد ضوء البيت المدير التنفيذي لمحلية شندى بالإنابة بالجهد الكبير المبذول من قبل ديوان الزكاة بمحلية شندى مثمناً توزيع فرحة الصائم والتي تستهدف خمسة آلاف أسرة بالمحلية.

جاء ذلك خلال مخاطبته اللقاء التنويري الذي عقد بإدارة الديوان بشندى إيذاناً بإنطلاقة توزيع فرحة الصائم والتي تستهدف خمسة آلاف أسرة بمحلية شندى وأشار نائب المدير التنفيذي لأهمية إخلاص النية والعمل الصادق بإعتبار أن الزكاة ركن من أركان الإسلام مؤكداً أن الأيام القادمة ستشهد توزيع سلة جديدة لمجموعة من الأسر الأخرى المتعففة بدعم شعبي خالص سائلاً الله القبول من الجميع .

وعبر العميد النور بدوي قائد ثاني الفرقة الثالثة مشاة عن سعادتهم لمشاركتهم في برنامج تدشين فرحة الصائم لتسهم في التخفيف عن عدد كبير من الأسرمعلناً إستعداد الفرقة الثالثة مشاة للمشاركة فى كل البرامج الخدمية والتنموية التى تصب فى خدمة المواطن.

وأكدت الأستاذة سامية عثمان مدير الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بمحلية شندى أن إختيار الأسر المستهدفة تم بشفافية عبر لجان تعمل بتناغم ونكران حتى تصل كل المواد لمستحقيها .

وأوضح الأستاذ أيوب أحمد عبد الماجد أمين ديوان الزكاة بمحلية شندى أن العدد المستهدف بلغ خمسة آلاف أسرة بتكلفة بلغت عشرة مليون وخمسمائة جنيه وسوف يتم توصيل كل المواد لمستحقيها في مناطقهم عبر اللجان المختارة المكونة من لجان المقاومة والحرية والتغيير ومدراء الوحدات الإدارية بالتنسيق مع مسؤولي الديوان .

وأكد الأستاذ قاسم صالح منسق التغيير والخدمات بمحلية شندى على الدور الرقابي والتنسيقي لكي تصل الزكاة لمستحقيها داعياً الجميع للتعاون وتفهم دورهم الرقابي لكل احتياجاته .

وكان الأستاذ محمد عبدالله عشرة رئيس لجنة الدعم الشعبى باللجنة العليا لبرامج شهر رمضان بمحلية شندى قد تطرق إلى تميز برامج توزيع فرحة الصائم مشيداً بالتناغم بين إدارة الديوان والمكونات الأخرى مشيراً لتجاوب الجميع مع نفرة الدعم الشعبى للأسر المتعففة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × خمسة =