الخرطوم:عين السودان

افتتح والي جنوب كردفان المكلف اللواء الركن رشاد عبد الحميد إسماعيل اليوم عدداً من المنشآت الجديدة باللواء 204 دفاع جوي بكادقلي بحضور ممثل قائد الدفاع الجوي مدير فرع العمليات اللواء ركن الصادق يعقوب مكين، وشمل الافتتاح الحرس الرئيسي وإنارة المعسكر ومكاتب الرئاسة وسكنات ضباط الصف بجانب نادي المشاهدة ومظلات العربات بالإضافة لتكملة السور.

 

وأثنى والي جنوب كردفان على جهود اللواء 204 في تحسين بيئة العمل ليكون نواة لقوات الدفاع الجوي في قيادة الفرقة 14مشاة ، مشيرا إلى أن حضور الوفد الاتحادي بقيادة اللواء الصادق يعقوب دلالة على الاهتمام بقوات الدفاع الجوي.

 

وقال الوالي إننا نتطلع لبناء قوات دفاع جوي بشكل أفضل، وطالب بعكس النقص لقيادة الدفاع الجوي لتتم المعالجة كليا باللواء 204.

من جهته، أعرب ممثل قائد الدفاع الجوي مدير فرع العمليات اللواء ركن الصادق يعقوب مكين عن سعادته للمشاركة في افتتاح المنشآت الجديدة.

 

وقال إن قوات الدفاع الجوي عكست الوجه المشرق للقوات المسلحة من خلال هذا العمل المميز، مضيفاً أن الدفاع الجوي يتطلع للانفتاح على كافة القطاعات.

 

وفي السياق أثنى قائد الدفاع الجوي بكادقلي الرائد المعتز محمد حسين بدعم الوالي لقيام هذة المنشآت ،ممتدحا مجهودات قيادة الفرقة 14مشاة ودعمها لقيام هذه المنشآت، وناشد بإكمال النقص في بعض الجوانب الفنية حتى يضطلع الدفاع الجوي بدوره بشكل كامل مع القطاعات المختلفة للقوات المسلحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *