الدعم السريع يتعهد بتأمين الموسم الزراعي ببرونقا

الخرطوم: عين السودان

تعهد قائد قوات الدعم السريع بمحلية كاس المقدم الدومة بتأمين الموسم الزراعي بمنطقة برونقا؛ ومواصلة الجهود في تحقيق الأمن والاستقرار؛ وملاحقة المجرمين.

وأكد خلال مخاطبته الحشد الجماهيري الكبير بمنطقة برونقا؛ بمناسبة تسليمهم المساعدات الإنسانية التي سيرتها قوات الدعم السريع بالتعاون مع مركز درء النزاعات والمصالحة والتنمية ، أكد أن قوات الدعم السريع؛ تعمل لتنعم البلاد بالأمن والسلام؛ بجانب تقديم المساعدات الإنسانية؛ مشيراً إلى أن هذه القافلة التي جاءت بتوجيه قائد قوات الدعم السريع الفريق أول محمد حمدان دقلو لن تكون الأخيرة؛ وستتواصل القوافل إلى أن يعتمد المواطنون على أنفسهم؛ بعد حرث وزراعة أراضيهم.

وأشاد الدومة بصبر مواطني برونقا ومساعدتهم لقوات الدعم السريع في أداء مهامها؛ مقدماً الشكر لرجال المقاومة والشباب والمرأة والإدارات الأهلية بمنطقة برونقا؛ على وقوفهم مع قوات الدعم السريع.

من جانبه أعرب ممثل قوات اليوناميد بمحلية كاس مستر بنتيو كيو عن شكره لقوات الدعم السريع؛ على مبادرتها بإرسال المساعدات الإنسانية للمواطنين المتضررين؛ ولجهودها في تأمينهم واستقرارهم في قراهم.

وقال إنكم إستطعتم أن تجعلوها منطقة مثالية كما كانت؛ ونتمنى أن نتعاون جميعاً في تحقيق السلام؛ والذي من خلاله يزدهر وينمو الإقتصاد في ولايات دارفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =