تفاصيل مثيرة تصاحب إعادة رضيع إلى حضن والدته بعد بلاغ بإختفائه

الخرطوم: عين السودان

تمكنت إدارة وحدة حماية الأسرة والطفل من كشف غموض بلاغ إختفاء طفل رضيع وتعيده إلى حضن والدته في زمن قياسي. وتشير تفاصيل البلاغ إلى حضور المواطنة (س /ع) ربة منزل تقيم مايو إلى وحدة حماية الأسرة والطفل أبلغت عن إختفاء طفلها حديث الولادة أحضرته إلى مستشفى حكومي بغرض العلاج وأفادت بأن المتهمة ع/ح بإرشادها قامت بخداعها وأخذت طفلها بغرض وزنه ومن ثم إختفت عن الأنظار.

وفور تلقي البلاغ وجه العميد شرطة عبدالملك حسن إبراهيم مدير وحده حماية الأسرة والطفل بإسناد المهمة إلى فريق ميداني متخصص من إدارته للبحث وجمع المعلومات عن المتهمة التي أخفت نفسها وتمكن الفريق من تحديد هويتها ومكان إختفائها وتم القبض على المتهمة ومعها متهمين اثنين امرأه ورجل بمنطقة مايو جنوب الخرطوم وتم العثور على الطفل الرضيع بحوزة المتهمة وبالتحري معها إدعت بأن الطفل ابنها وتم تحويلها إلى الكشف الطبي وإتضح أنها لم تنجب وتم عرض الطفل على الشاكية التي تعرفت عليه وهو بصحة جيدة بعد إجراء الكشف الطبي عليه.

وعند مواجهتها بالأدلة أقرت بالإتهام المنسوب إليها وإعترفت بأنها أخذت الطفل بغرض الإتجار به وبيعه لامرأة تقيم بمنطقة أم درمان تم القبض عليها أيضاً وإخضاعها للتحري توطئة لتقديمهم للعدالة.

صحيفة الإنتباهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − أربعة =