شمال كردفان تكرم وتودع والي الولاية المكلف السابق

الخرطوم: عين السودان

أشاد الأستاذ خالد مصطفى آدم والي ولاية شمال كردفان بالدور الكبير الذي قام به اللواء الركن الصادق الطيب عبدالله والي شمال كردفان المكلف السابق في تعزيز الأمن والإستقرار بالولاية رغم الظروف الاستثنائية التي صاحبت فترته .

وتناول لدى مخاطبته بقاعة فندق زنوبيا إحتفال تكريم ووداع اللواء الركن الصادق الطيب عبدالله والي ولاية شمال كردفان المكلف السابق قائد الفرقة الخامسة مشاة بحضور لجنة الأمن والقوات النظامية والمسؤولين بالولاية والفعاليات وقوى الحرية والتغيير، تناول الوالي الدور الوطني والرائد للقوات المسلحة والشراكة الذكية بين المكون العسكري والمدني تحقيقاً لشعارات الثورة والعبور بالبلاد إلى بر الأمان.

وأعرب المحتفى به اللواء الركن الصادق الطيب عبدالله عن تقديره لمواطني الولاية على صبرهم وتعاونهم الكبير، ودعا سيادته إلى تعزيز قيم التعاون والإنسجام القائم بين مكونات الولاية المختلفة والحفاظ على النسيج الاجتماعي الذي تتمتع به والعمل سوياً من أجل تنمية موارد الولاية وتطويرها.

وتناول الأستاذ أنور احمد محمد ممثل قوى إعلان الحرية والتغيير بشمال كردفان الأدوار الكبيرة للقوات المسلحة على مر التاريخ وقال إن القوات المسلحة ظلت هي الحارس الأمين للوطن و لهيبة الدولة مشيراً إلى الشراكة مع المكون العسكري في قيادة الفترة الإنتقالية والدور الذي قام به الوالي السابق فى دعم الإستقرار بالولاية .

وقد تم تكريم والي شمال كردفان المكلف اللواء الركن الصادق عبدالله من قبل حكومة الولاية والموسسات والقوات النظامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 12 =