مدير الشرطة يدعو لتعزيز التعاون مع (اليوناميد)

الخرطوم : عين السودان

جدد مدير عام قوات الشرطة الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ علي منصور، جاهزية قوات الشرطة للاضطلاع بدورها ومهامها في تأمين وحماية المدنيين بولايات دارفور خلال الفترة القادمة.

والتقى الشيخ اليوم “الأربعاء” بمفوض شرطة (اليوناميد) بالسودان سلطان تيموري، بحضور نائب المدير العام، المفتش العام الفريق شرطة حقوقي خالد مهدي ورئيس هيئة التدريب الفريق شرطة حقوقي عنان حامد.

وأكد الشيخ أن قوات الشرطة وبما تمتلكه من خبرات تراكمية ومهنية قادرة على تنفيذ كل واجباتها ومهامها بكفاءة عالية، وأشاد بدور (اليوناميد) في دعم برامج الشرطة التدريبية خاصة في مجال التدريب ورفع القدرات.

ودعا إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات، وأكد أن الشرطة مستعدة للقيام بدورها في حماية وتأمين المدنيين لاستدامة السلام والاستقرار وخلق حالة من الطمأنينة تساعد في خلق مزيد من مشاريع التنمية بالإقليم.

من جانبه، ثمن سلطان تيموري بحسب المكتب الصحفى للشرطة، الدور الكبير الذي ظلت تقوم به الشرطة السودانية وتنسيقها مع (اليوناميد) لتنفيذ عدد من الحزم التدريبية لمنسوبيها في مجال الحماية وحفظ وتحقيق استدامة السلام كواقع معاش من خلال الخطة التي سيتم تنفيذها مع قيادة الشرطة السودانية.

صحيفة باج نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 15 =