والي النيل الأبيض يدعو للتعاضد لتحقيق الإستقرار المجتمعي

الخرطوم: عين السودان

أكد الأستاذ إسماعيل فتح الرحمن حامد وراق والي ولاية النيل الأبيض إلتزام حكومته بإنفاذ الموجهات المركزية في إدارة الولاية والتي ترتكز على الحرية والسلام والعدالة .

وأوضح وراق خلال مخاطبته أمس المصلين عقب صلاة الجمعة بمسجد الأنصار بربك أن النيل الأبيض غنية بمواردها وإنسانها الذي فجر الثورة العظيمة والتي أسست لتاريخ السودان الحديث ، داعياً كافة قبائل الولاية للترابط والتعاضد من أجل خدمة المواطنين وتحقيق الإستقرار المجتمعي.

وجدد الوالي عهده للمواطنين بتطبيق مبادئ العدالة والحكم الراشد وأن يقف على مسافة واحدة بين كل المكونات الاجتماعية والسياسية ويمد يده بيضاء لكل ابناء الولاية لتصحيح عملية التنمية بجميع المحليات والعمل سوياً لإنجاز الملفات المتعلقة بحياة الإنسان ومعاشه والخدمات العامة من تعليم وصحة ومياه وكهرباء .

ووجه وراق رسائل لمجتمع الولاية بنبذ القبلية والجهوية والتفرقة والشتات ، داعياً الإدارة الأهلية والطرق الصوفية والجماعات الدينية للعمل على إعانة حكومة الولاية في معالجة الخلافات بين جميع مكونات المجتمع .

وطالب الوالي لجان المقاومة وقوى الحرية والتغيير بحماية الثورة والعمل سوياً مع حكومة الولاية لإنفاذ مضامين ثورة ديسمبر المجيدة في الحرية والسلام والعدالة وتوفير متطلبات معاش الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =