استقبال حاشد لوالي النيل الأبيض منذ مشارف الولاية

الخرطوم: عين السودان

وسط استقبالات شعبية ورسمية كبيرة وصل إلى ولاية النيل الأبيض ركب النيل الأبيض الجديد الأستاذ إسماعيل فتح الرحمن حامد وراق الذيادى القسم مؤخراً ضمن مجموعة من الولاة المدنيين بالبلاد.

فقد بدأت حشود استقبال الوالي من جبل أولياء إلى ربك وخلال مخاطبته عدد من اللقاءات الجماهيرية بمناطق الشيخ الياقوت وود الكريل والدويم والجزيرة أبا وحفل الاستقبال بأمانة الحكومة بربك عقب إجراء عمليات التسليم والتسلم من الدكتور يوسف آدم الضى وزير الحكم الإتحادي المشرف على الولاية ، أكد الأستاذ إسماعيل وراق تحقيق شعار ثورة ديسمبر المجيدة -حرية سلام وعدالة – وأشار  إلى الثروات الضخمة التي تتمتع بها الولاية مما يجعل منها ولاية تنموية كبرى في كافة المجالات.

وأكد سعي حكومته لتمتين وتقوية السلام الاجتماعي بكل مناطق الولاية بإعتباره أساس التنمية وأكد والي النيل الأبيض وقوفه على مسافة واحدة من كل مكونات مجتمع الولاية وشدد وراق على دور الشباب والمرأة في إحداث التغيير المنشود و على ضرورة تطهير الولاية من المفسدين وتحقيق العدالة والعيش الكريم لإنسان بحر أبيض.

يذكر أن والي النيل الأبيض كان قد تفقد منطقة قوز عوض الله بمحلية القطينة والتي تأثرت بالأمطار الغزيرة والتي أحدثت ضرراً كلي وجزئي في عدد من المنازل.

وضمن جولته الأولى قام الوالي بزيارة الشيخ الياقوت إلى جانب مخاطبته للقاءات عفوية بكل من أبو حبيرة والجزيرة أبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 18 =