أديب: أقف على مسافة واحدة من كل مكونات الولاية

الخرطوم: عين السودان

أكد الدكتور أديب عبدالرحمن يوسف والي وسط دارفور بأنه سيكون على مسافة واحدة من كل مكونات الولاية.

وقال أديب أن أداء القسم اليوم يمثل حلقة مهمة من حلقات إكمال مشروع التغيير في السودان مشيراً إلى أن الولايات اليوم تنفست الصعداء ودخلت في حلقة التغيير بتعيين الولاة المدنيين وهي نقطة تحول جوهرية في إنطلاقة قطار الثورة والإحساس بالتغيير.

موضحاً أن البرامج التي يدشن بها إنطلاقة عمله كوال لولاية وسط دارفور السلام الاجتماعي وبرامج البني التحتية من طرق وكهرباء وخدمات مشيراً إلى أن مشروعات التنمية وتوفير الأمن لا تكون بإيقاف الحرب والقتال فحسب بل تكون عبر مخاطبة قضايا معاش الناس في القرى والحضر والمزارع والأسواق.

وقال إن فترة الستة أشهر الأولى تخصص لقضايا السلام ومشروعات البنى التحتية من طرق وكهرباء وخدمات الصحة والتعليم مبيناً أنه ليس بالضرورة أن تحقق جميعها في لحظة واحدة لكن سنبدأ فيها ونعمل على تحقيقها وإنجازها بعزيمة وروح ثورة ديسمبر المجيدة.

وأكد أديب أن الفترة ستتسم بمحاربة أمراض النظام السابق من جهوية وعنصرية ومحسوبية وحزبية وقال “أنا ليس لدى حزب بل حزبي الوطن الكبير”.

مناشداً أجهزة الإعلام بتأسيس شراكة حقيقة تنقل الإهتمام بالريف والقرى ومخاطبة قضايا السلام مؤكداً على تبني مبدأ الشفافية والعدالة ومحاربة الفساد والمفسدين بجانب دعمه اللامحدود للإعلام المحلي من أجل العبور والوصول إلى تحقيق نظام ديمقراطي وحكم راشد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − ثمانية عشر =