الخرطوم: عين السودان

أكد الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ مدير عام قوات الشرطة أن الأمن مشروع تشاركي ومسؤولية الجميع ، مناشداً المواطنين الإهتمام والمشاركة مع الشرطة على مستوى الأقسام والمحليات مع تأهيل مراكز الأمن بالأحياء.

و قال مدير عام قوات الشرطة خلال تدشينه عدد ( 25) وحدة من مركبات النجدة صباح اليوم والتي خصصت لتوفير الأمن وتأمين المواطن والقيام بواجباتهم الراتبة والاستثنائية ،قال إن الهدف من وحدات النجدة الإنتشار على مستوى ولاية الخرطوم وخاصة مناطق الهشاشة لنشر الأمن والطمأنينة للمواطن ولتؤدي قوات الشرطة دورها على أكمل وجه وفق الخارطة الأمنية.

وطالب الشيخ المواطنين بالسودان عامة وولاية الخرطوم خاصة بالتعاون مع الشرطة وتضافر الجهود من أجل تحقيق الاستقرار والأمن ، مضيفاً أن الشرطة من الشعب وإلى الشعب وفي خدمة الشعب.

وأوضح مدير عام الشرطة أن النجدة تقوم بعمليات إنسانية جليلة وتستقبل حوالي (120) مكالمة في وقت واحد وحسب الخطوط المتاحة يتم الرد على (30) مكالمة فقط ، مشيراً إلى وضع خطة لتوفير المعينات خلال ( 50) يوماً وتشغيل كافة الخطوط البالغ (120) خطاً لتكون متاحة جميعها ، مثمناً جهود شرطة ولاية الخرطوم ومعلناً أنهم سيجدون المعينات والدعم المعنوي اللازم لأداء الواجبات ، كاشفاً عن خطة أمنية ضخمة بالإنتشار ، معرباً عن شكره للمدير السابق لقوات الشرطة عادل محمد أحمد بشائر الذي إبتدر عمل مركبات النجدة وتم تدشينه اليوم.

كما كرم الشيخ الجندي مدثر عبدالله عوض الله وترقيته إلى رتبة وكيل عريف وتحفيزه نسبة للعمل والمساعدة التي قام بها لطلاب مدرسة البيان الخاصة بالثورة الحارة (96) محلية كررى بمراجعة دروسهم ، وقال أنه يستحق التكريم أملاً أن يحذو كل شرطي حذوه من خلال التعاون مع الجمهور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =