الخرطوم: عين السودان

جدد الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الأركان التأكيد على تمسك القوات المسلحة بواجبها في حماية الوطن والحفاظ على مكتسبات الشعب وحماية الدستور.

جاء ذلك لدى مخاطبته مساء أمس لضباط وضباط الصف والجنود بقيادة الفرقة الرابعة مشاة بالدمازين وقال أن القوات المسلحة مسؤوليتها تأمين البلاد والمحافظة على إستقرارها في كافة الظروف، وأضاف أن القوات المسلحة بقوميتها وإحترافيتها ووحدتها وتماسكها وإنحيازها لإرادة الشعب عبرت بالبلاد في هذه المرحلة الدقيقة.

وأشار رئيس هيئة الأركان إلى إهتمام القيادة المتعاظم بمنسوبيها في الخدمة والمعاش والعمل على توفير احتياجاتهم وهم يقومون بتأدية واجباتهم بكل تجرد ونكران ذات.

وكان رئيس هيئة الأركان قد وصل إلى حاضرة النيل الأزرق الدمازين أمس في مستهل زيارته لعدد من التشكيلات والفرق في كل من الدمازين سنجة وكوستي يرافقه وفد رفيع ضم الفريق الركن خالد عابدين الشامي نائب رئيس هئية الأركان للعمليات وعدد من مديري الإدارات والأفرع وكان في استقبال الوفد بالدمازين اللواء الركن يسن إبراهيم عبدالغني والي النيل الأزرق المكلف قائد الفرقة الرابعة مشاة و العميد الركن عثمان جمعة بشير قائد ثاني الفرقة وعدد من قادة الوحدات وأعضاء لجنة الأمن بالولاية وممثلي الإدارة الأهلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *