الخرطوم: عين السودان

اجتمع مجلس إدارة شركة سكر كنانة المحدودة أمس برئاسة السيد مدني عباس مدني وَزير الصناعة والتجارة رئيس مجلس إدارة الشركة بمقر الشركة بالخرطوم عبر تقنية الفيديو كونفرنس بحضور أعضاء مجلس الإدارة الممثلين لحكومة السودان و دولة الكويت و المملكة العربية السعودية والشركة العربية للإستثمار والهيئة العربية للإستثمار وممثل البنوك التجارية السودانية.

أجاز الإجتماع تقرير العضو المنتدب عن موسم الإنتاج للعام2019-2020، وأشاد بما تحقق من نتائج ممتازة في كل مؤشرات الإنتاج لقصب السكر والسكر والايثانول، مثمناً جهود الإدارة العليا والعاملين وتحقيق أفضل الإنتاج في ظل أقسى الظروف الإقتصادية و تداعيات جائحة كورونا والتضخم والركود التضخمي العالمي وإنعكاساته الداخلية.

وعزا ما تحقق إلى تضحيات العاملين وتخطيط الإدارة العليا و دعم مجلس الإدارة وكفاءة الإنتاج في المزرعة والمصانع وعمليات الإنتاج المصاحبة و تجاوز العقبات التي أحاطت بالموسم.

كما أثنى مجلس الإدارة على الأداء المالي المتميز في الفترة السابقة وتجاوز المؤشرات المالية كل التوقعات التي تحققت في السنوات السابقة وتحقيق أعلى مؤشرات الكفاءة الإنتاجية العالمية مما حقق أفضل الإنتاج.

وأكد ثقة المجلس في كفاءة الإدارة العليا وإلتزامها بمتطلبات الخطط الموضوعة وتوجيهات مجلس الإدارة. وشدد على أهمية تواصل دعم الإدارة للعاملين وعلى قيام الإدارة التنفيذية بتوفير المناخ المثالي لتوالي تحقيق أفضل الإنتاج في ظل الظروف الإقتصادية غير المستقرة عالمياً وإقليمياً و محلياً.

كما تم عقد اجتماعات الشركات الفرعية لشركة سكر كنانة وهي شركة كنانة للهندسة والخدمات الفنية المحدودة (كيتس)، وشركة كنانة للحلول الزراعية المتكاملة (كياس)، وأشاد بأدائهما و ما تم تحقيقه من نتائج متميزة وحث على تواصل معدلات الإداء التي تحققت في المسارات الداخلية والإقليمية والتوسع الذي تم في نشاطهما مع حثهما على تحقيق المزيد من الإنجازات وفق الخطط الإستراتيجية الموضوعة وأشاد بالدعم الذي تقدمه كنانة لشركاتها الفرعية.

كما ثمن دور الدولة في تهيأت المناخ الإستثماري المناسب لإنجاح هذا الإستثمار السوداني العربي المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *