الخرطوم: عين السودان

أعلنت شركة عيد التجارية للأنشطة المتعددة عزمها بيع أكثر من 104 سلعة بسعر المصنع مع هامش ربح شاملة جميع إحتياجات الأسر اليومية في وقت أكدت فيه أن الأسعار أقل من السوق .

وكشف المدير التنفيذي لمبادرة شركة عيد لتخفيف الأعباء المعيشية الأستاذ محمد عيد في تصريح صحفي إستعداد المبادرة لفتح فروع للبيع المباشر في كل ولاية الخرطوم بالتنسيق مع لجان التغيير والخدمات في الأحياء .

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن أسعار السلع يتم تغييرها بحسب زيادات المصانع والشركات وليس زيادات الدولار أو السوق كما يعلل كثير من التجار .

ولفت إلى أن المبادرة ستعمل على وضع الأسعار في كل سلعة لضمان الشفافية .

وأشاد بدور لجان التغيير والخدمات بحي المزاد جنوب ولجنة الخدمات والتغيير بحي كافوري مربع ( 9 ) لشروعهما في فتح خيمه للبيع المباشر وثمن دور المبادرة في توفير كثير من السلع لمواطني محلية بحري أثناء فترة إغلاق الاسواق داعياً المواطنين محاربة غلاء أسعار السلع في الأسواق والتركيز على أسعار المصنع .

وقال أن المبادرة مستعدة لتوفير آلـ 104 سلعة بجميع أحياء الولاية بالتنسيق مع لجان الخدمات والتغيير في الأحياء .

ومن جانبه قال المدير العام للمبادرة مصطفى عيد أن المبادرة قامت بالعديد من المشاريع الخدمية المتمثلة في إصحاح البيئة وتوزيع الكمامات والمعقمات فضلاً عن مساعدة الأسر المتعففه وقطع بإمكانية عمل هذه المشاريع الخدمية وأكثر بجميع أحياء ولاية الخرطوم في حال تم فتح خيمة للمبادرة لتخفيف أعباء المعيشه في كل

حي .

وقال أن أبواب الشركة بكافوري مربع 9 مفتوحة لكل لجان التغيير والخدمات فقط بغرض التنسيق معهم لفتح خيمة للبيع المباشر بسعر المصنع في كل حي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *