(١٢٣) حالة إصابة بكورونا و(١٥) وفاة بكسلا

إرتفع عدد الإصابات بفايروس كورونا بولاية كسلا تراكمياً منذ بداية الجائة إلى (١٢٣) حالة مؤكدة بعد أن تم تسجيل(٧) حالات جديدة حسب تقرير إدارة الطوارئ الصحية ومكافحة الأوبئة ليوم الجمعة منها (٤) حالات بمحلية كسلا و(٣) حالات بمحلية حلفا الجديدة في الوقت الذي وصلت فيه عدد الوفيات تراكمياً إلى (١٥) حالة وفاة منها(٨) وفيات بمحلية كسلا و(٤) وفيات بحلفا الجديدة و(١) حالة وفاة بكل من محليات شمال الدلتا وريفي كسلا وود الحليو.

وأوضح التقرير ان حالات الشفاء بلغت (٧٤) حالة بمحلية كسلا ومحلية حلفا الجديدة و(١) حالة بكل من محليات ود الحليو وريفي كسلا وغرب كسلا في مقابل تأثر سبعة من محليات الولاية بالجائحة من أصل(١١) محلية بالولاية .

وبلغ أعلى تسجيل للحالات بمحلية كسلا (٧٤) حالة تليها محلية حلفا الجديدة(٤٢) حالة و(٢) حالتين لكل من محليات ريفي كسلا وود الحليو وحالة(١) بنهر عطبرة وشمال الدلتا وغرب كسلا .

وذكر التقرير ان عدد العينات التي تم أخذها منذ بداية الجائحة بلغت(٢١٤) عينة أظهرت إيجابية(١٢٣) عينة وسلبية(٩٠) عينة وتبقت عينة(١) في المعمل مع وجود(٣٤) حالة نشطة بالولاية منها(٢٤) حالة بمحلية كسلا و(١٠) حالات نشطة بمحلية حلفا الجديدة وحالة(١) بمحلية نهر عطبرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة − 5 =