مواكب هادرة بتمبول لتصحيح مسار الثورة

الخرطوم: عين السودان

شهدت مدينة تمبول بمحلية شرق الجزيرة أمس  مسيرات هادرة لتصحيح مسار الثورة ودعماً للحكومة الإنتقالية والمطالبة بإستكمال مطلوبات الثورة بمشاركة لجان المقاومة في تمبول وود الفضل وعد الغباش ولجان القطاع الجنوبي بتمبول ومجمع قرى زرقة والفادنيه وجمع غفير من مواطني مدينة تمبول، وطافت المسيرة بسوق تمبول وسط تجاوب واسع من مرتادي السوق.

وأعلن الأستاذ حسبو عبد الله سكرتير تنسيقية لجان المقاومة بتمبول في تصريح (صحفي) إن المسيرة جاءت في ظرف إستثنائي ومجابهه بعدد من التحديات على رأسها الوضع الإقتصادي وجائحة كورونا، ولفت إلى أن المسيرة تهدف لإحياء ذكرى الثورة والوقوف مع الحكومة الإنتقالية وإكمال مطلوبات الثورة وعلى رأسها القصاص لشهداء الثورة وتعيين الولاة المدنيين وغيرها من المطلوبات.

على صعيد آخر وفي مدينة مدني نادى محمود حسن عضو لجنة مقامة حي الثورة بتحقيق شعار الثورة (حرية وسلام وعدالة) وحذر من أن هذه المواكب لن تتوقف حتى تحقيق مطالب ثورة ديسمبر والمتمثلة في القصاص للشهداء وقيام المجلس التشريعي بالإضافة لتعيين الولاة المدنيين.

وأكدت هالة حامد يحى عضو التجمع الثقافي المهني أن هذا الموكب يعبر عن الشارع السوداني ولتحقيق طموحات الشعب والقصاص من قتلة الشهداء وإستكمال هياكل الحكم المدني.

وأضافت أن مثل هذه المواكب ليست غريبة على مدينة مدني التي كانت نقطة إنطلاقة للثورات السابقة على مر تاريخ السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =