محلية أم بدة تودع وكيل النيابة الأعلى بالمحلية

الخرطوم: عين السودان

امتدح اللواء ركن فيصل ساتي حمد معتمد محلية أم بدة دور امتثال الرشيد وكيل النيابة الأعلى بمحلية أمبدة في العمل العدلي وإرساء دعائم العدل في مكافحة الجريمة ووضع بصمات كبيرة في معالجة المشكلات المجتمعية والتي اتسمت بمرونة في التعاون والحكمة.

وأشار خلال مراسم وداع امتثال الرشيد وكيل النيابة الأعلى بالمحلية بمكتبه اليوم ونقلها إلى ولاية النيل الأزرق، أشار إلى مساهمتها في حل الخلافات ومعالجة الكثير من القضايا والمشاركة بالآراء التي تحمل الكثير من الحكم والمواعظ في حل المشاكل التي تحدث في فترات الاحتقان الأمني التي مرت بدون تداعيات تؤثر على دولاب العمل الأمني.

وأشاد فيصل حسن حسين المدير التنفيذي لمحلية أم بدة بدورها خلال فترتها التي عملت بها بالمحلية بتحقيق طفرة كبيرة من الانجازات في المجال العدلي والنيابي بإنشاء وتأسيس مجموعة من النيابات بالوحدات الإدارية ساعدت في استتباب الاستقرار الأمني وسط المجتمع، مشيداً بالدور المتعاظم للنيابة في تحقيق الأمن والاستقرار للمواطن.

وأمتدحت امتثال الرشيد دور الجهاز التنفيذي بالمحلية الفاعل في التعاون والتنسيق مع النيابة في معالجة وحل المشكلات في مختلف المجالات، مشيرة إلى أن أم بدة تمثل قمة في النزاهة في تأدية العمل، مؤكدة حرصها على التواصل من أجل أن ينعم مواطن المحلية بالأمن والاستقرار وأنها راضية عن ما قدمت من عمل خلال الفترة التي عملت فيها في المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + 7 =