الخرطوم: عين السودان

أعلن العميد الركن جمال جمعة آدم الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع عن إلقاء القبض على منتحل صفة الدعم السريع يدعى (ف.ح.ف) وملقب ب(ودالقوني) مؤكداً أن المذكور يعتبر من أخطر المجرمين في عمليات الإحتيال والإبتزاز .

وأوضح الناطق الرسمي باسم الدعم السريع في تعميم صحفي أن المذكور قام بعدد من الجرائم منها : إنتحال صفة ضابط بقوات الدعم السريع يعمل بمكتب قائد قوات الدعم السريع إضافة إلى قيامه بالعديد من عمليات الإحتيال والإبتزاز مترصداً الأثرياء والنساء ، مبيناً أنه تم تدوين (16) بلاغ في مواجهته بإقسام الشرطة داخل الخرطوم منها(8) بلاغات دونتها ضده قوات الدعم السريع.

وقال جمعه إن (ف.ح.ف ) قام بتزوير عدد من المستندات منها (2) رخصة قيادة عسكرية وعدد (2) جواز باسم الفاضل حسن الفاضل والفضل حسن الفاضل وعدد من الطبنجات وجهاز مترلا ، إضافة إلى عدد من المقتنيات التي تم فيها استخدام اسم الدعم السريع شملت (2) عربة لاندكروزر و(2) عربة كوريلا وشقة ببرج الحجاز بلازا بالرياض وفيلا بمدينة الياسمين بسوبا.

فيما كشف عدد من ضحايا الإحتيال والإبتزاز كيفية إحتيالهم وإبتزازهم من قبل (ف.ح.ف) ، حيث قالت مواطنة إن المتهم إحتال منها أكثر من (6) كيلو ذهب وآلاف الدولارات بعد أن إدعى لها إنه شيخ دين وظل يبتزها بصورة مستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *