الخرطوم: عين السودان

في إطار جولاته الميدانية للوقوف على الأعمال الجارية الآن بمشاريع مصارف المياه بولاية الخرطوم تفقد أمس الثلاثاء مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم المكلف المهندس بلال أبوبكر يرافقه المهندس الحاج محمد سليمان مدير الإدارة العامة للمشروعات والمهندس عمر حسن هاشم مدير إدارة تنسيق الخدمات بالهيئة تفقد أعمال النظافة والتطهير التي تجري بمصارف محلية جبل أولياء.

ووقف والوفد المرافق له على مصرف شارع الدلالة بمنطقة الإنقاذ موجهاً بإستعجال الشركة المقاولة بأعمال النظافة وفتح العبارات إلى جانب الإهتمام بضرورة رفع الأنقاض فوراً، مؤكداً على أهمية المصرف والدور الذي يلعبه بالمنطقة في فترة فصل الخريف.

كما وقف مدير عام الهيئة على أعمال تحويلة مصرف العزوزاب عند تقاطع شارع النيلين مع شارع المستودعات، مبيناً أن إعمال التحويلة سوف تسهم بصورة كبيرة في تكملة إعمال الخرصانة بمسار المصرف الرئيسي موجهاً بالإسراع بتكملة إعمال صب الحوائط والسقوفات الجاهزة بالمصرف.

على صعيد متصل وقف المهندس بلال على سير الأعمال الجارية بالجسر الطائر بمدخل جسر الدباسين الشرقي مؤكداً على قرب إكتمال تسليح وصب الكتفة الشرقية مع إستمرار إعمال التسليح الجارية الآن بالكتفتين الوسطية والغربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *