الخرطوم: عين السودان

أعلنت اللجنة التسييرية لملاك الصيدليات بولاية الخرطوم تعليق الإضراب لمدة إسبوع إبتداء من يوم الأحد31 مايو وحتى السبت الموافق السادس من يونيو .

وأوضح دكتور أنس الحسين نائب رئيس اللجنة التسييرية لملاك الصيدليات بولاية الخرطوم أمس أن الدكتور عمر مانيس وزير شئون مجلس الوزراء أكد الإلتزام بإيجاد حلول بتوجيه جهات الإختصاص بحسم تسعيرة الدواء مع الإلتزام بإستمرار الدعم و إلزام المصانع والشركات بفتح البيع المباشر للصيدليات لضمان توفر الدواء وجعله في متناول يد المواطن ، فضلاً عن فتح أبواب التواصل لإكمال متطلبات تحسين بيئة العمل ..

وأضاف نائب رئيس الجنة التسييرية أن وزير شئون مجلس الوزراء تفهم القضية وأقرّ بالحق المشروع في التعبيرعن واقع الدواء ، مؤكداً واجبهم في تحقيق بيئة صحية للمواطن ، كما ثمن مجهودات لجنة التسيير التاريخية والتي بدأت قبل ثورة ديسمبر ، وأكد على أن الكل شركاء في التغيير وبناء مستقبل وطني زاهر ، لافتاً إلى أن عدداً من الجهات إستجابت للمطالب سعياً لحل المشكلة .

وقال دكتور أنس إن قيم الثورة تظل هي المبدأ الذي نسيرعليه معاً من أجل رفعة الوطن والإهتمام بصحة المواطن من خلال تقديم الخدمات الصيدلانية والحرص على توفير ودعم الدواء ، وحيا الوقفة القوية لملاك الصيدليات والإستجابة لتنفيذ الإضراب بنسبة فاقت 90% .

وكانت اللجنة التسييرية لملاك صيدليات ولاية الخرطوم قد أعلنت الدخول في إضراب من  السبت وحتى اليوم الإثنين لتنفيذ مطالبها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *