الخرطوم: عين السودان

أكد تحالف قوى الحرية والتغيير(قحت)عدم مطالبته بإقالة وزير الصحة الدكتور أكرم التوم أو أي من وزراء حكومة الفترة الإنتقالية، وقال إن كل ما ورد في هذا الشأن محض شائعات وأخبار وصفها بالزائفة.

وأشار التحالف في تعميم صحفي صدر عنه اليوم أن بعض مواقع الصحافة الإلكترونية وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي أوردت أخبار زائفة عن أن قوى الحرية والتغيير وعبر اجتماع يمثل شركاء الفترة الإنتقالية، قد دعا رئيس مجلس الوزراء إلى سحب الثقة عن وزير الصحة الدكتور أكرم علي التوم، نافياً عدم مناقشته ذلك في أي مستوى من المستويات سواء كان اجتماعات اللجنة الثلاثية المشتركة ، أو إجتماعات اللجان الفرعية لقوى الحرية والتغيير.

وأبان تحالف قوى إعلان الحرية والتغيير متابعته بإهتمام بالغ ومستمر التقارير التي ترده من ممثليه في اللجنة العليا لمجابهة فيروس كورونا المستجد، مؤكداً دعمه بشكل كامل الجهود المُخلصة التي يقوم بها السيد وزير الصحة والطواقم الطبية والمتطوعين لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وطالب التحالف و سائل الإعلام بالالتزام الأخلاقي و التحلي بالمسئولية المهنية ونشر المعلومات الصحيحة و محاربة الشائعات و الإسهام بإيجابية في إجتياز معركة جائحة الكورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *