الخرطوم: عين السودان

كشف مدير عام ديوان شئون الخدمة المدنية بولاية شرق دارفور الأستاذ حمودة علي برمة أن بداية العمل في التطبيق الفعلي لهيكل الأجور الراتبي الجديد بشرق دارفور وفق المنشور الإتحادي الجديد الخاص بتطبيق زيادة الأجور للعاملين على مستوى مؤسسات الدولة ، يبدأ تطبيقة في شهر مايو الحالي .

وقال حمودة أن ديوان شئون الخدمة المدنية بولاية شرق دارفور قد أنطلق بقوة في الإلتزام بتنفيذ وتطبيق جدولة الأجور الجديدة للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص على مستوى المؤسسات والمحليات والهيئات الحكومية بالولاية.

وفي ذات الإتجاه أوضح أمين عام حكومة ولاية شرق دارفور الأستاذ إسماعيل آدم عبدالله أن الهيكل الراتبي يسير ترتيبه في الولاية بصورة جيدة خاصة أن الهيكل الراتبي وزيادة أجور العاملين بالدولة يمكن أن تسهم في رفع الظلم والغبن والمعاناة وإزالة الفروقات في بعض الدرجات الوظيفية المتاحة للعاملين.وبث روح الحماس في نفوس الناس من ناحية العدالة الاجتماعية.

وكشف إسماعيل عن تشكيل لجنة عليا لتطبيق هيكل الأجور على مستوى الولاية مؤكداً إنطلاق العمل الفوري بشأن تطبيق الهيكل مشيراً إلى أن هذه الخطوة والإجراءات قد وجدت قبولاً واسعاً وسط العاملين بمؤسسات الولاية المختلفة ووصفت هذه الخطوة والإجراءات بالمهمة في تاريخ البلاد ،خاصة في مجال الخدمة المدنية في ظل المرحلة الإنتقالية الحالية بالبلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *