الخرطوم: عين السودان

واصلت وزارة العمل التنمية الاجتماعية برنامجها فى دعم الأسر المتضررة من جائحة الكرونا بتوزيع 1,200 سلة غذائية لدعم الأسر بمنطقة الوادي الأخضر بشرق النيل لمقابلة متطلبات الحجر الصحي .

وقال منسق البرنامج بوزارة العمل التنمية الاجتماعية مصعب صلاح الدين أن الوزارة قامت بتوزيع المستهدفين إلى ثلاثة قطاعات (أ،ب،ج) مشيراً إلى أن القطاعات المستهدفة أكثر من 570 ألف أسرة لافتاً إلى إن الوزارة تعمل فى عدد من المناطق .

ونوه إلى أن الوزارة قامت بالتوزيع في عدد من المناطق منها أم بدة بأم درمان وجنوب الحزام بالخرطوم ويجري العمل الآن بالوادي الاخضر بشرق النيل .

وتقدم منسق البرنامج بالشكر إلى جميع الشركاء في المساهمة لدعم الأسر المتعففة مشيراُ إلى دعم ديوان الزكاة ودعم منظمة الغذاء العالمية بجانب عدد من شركات القطاع الخاص مشيداُ بجهود القوات المسلحة والأمن والشرطة في القيام بتأمين التوزيع إضافة إلى المتطوعين من لجان الخدمات بالأحياء في حصر الأسر المستهدفة وتوزيع الحقيبة .

ومن جانبها قالت لينا عبدون محمد ممثلة لجنة الخدمات بمنطقة الوادي الأخضر أن اللجنة قامت بحصر الأسر المتعففة فى المنطقة والبالغ عددهم حوالى 1000 أسرة في خمس مناطق بمنطقة الوادي الاخضر .

وأشارت إلى أن التوزيع بدأ اليوم بمربع 21 وتم تقسيمه إلى شمال وجنوب لتسهيل عملية التوزيع مشيرة إلى أن التوزيع يتم من خلال توصيل السلة الغذائية إلى باب الأسرة لافتة الإنتباه إلى أن اللجنة شددت على عدم تسليم السلة الغذائة للأسر فى الشارع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *