الخرطوم: عين السودان

أصدر معتمد محلية الخرطوم اللواء ركن (م) الطاهر عبد الله محمد صالح قرارًا بتكوين غرف طوارئ فرعية على مستوى الوحدات الإدارية خاصة بمكافحة وباء كورونا تعمل على مدار الـ 24 خلال فترة الحظر الكامل للولاية بغرض متابعة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة جائحة كورونا.

وكشف المعتمد خلال تفقده وحدة الامتداد الإدارية اليوم للاطلاع على الأوضاع الصحية والبيئية واستعدادات الخريف، كشف عن تشكيل الغرفة المختصة من الشئون الصحية والبيئية ومديري الوحدات الإدارية والنظافة والتخطيط العمراني والرعاية الاجتماعية والخدمات ولجان التغيير والخدمات بهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة بالغرفة في إطار تلقي البلاغات وإجراء المعالجات الصحية والبيئية والاجتماعية للأسر الفقيرة المتأثرة بالحظر في نطاق الوحدة الإدارية المعنية.

إلى ذلك أعلن المعتمد عن تواصل أعمال النظافة وعمل الآليات لرفع متراكمات النفايات ومواصلة البرنامج اليومي الراتب للأحياء دون التأثر بالحظر المفروض، بجانب استمرار استعدادات الخريف على مستوى الوحدات الإدارية نسبة لأهمية خدمات النظافة واستعدادات الخريف وتأثيرهما المباشر على استقرار الوضع الصحي. وشدد المعتمد على الوحدات الإدارية ولجان التغيير والخدمات مراقبة الاشتراطات الصحية للمحلات التجارية والتأكد من استيفاء الخبز للأوزان المعتمدة من الولاية خلال فترة الحظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *