الخرطوم : عين السودان

أكد برفيسور صديق تاور عضو مجلس السيادة حرص الحكومة الانتقالية على دفع مسيرة التنمية بولاية غرب كردفان وتوفير مختلف الخدمات ومعالجة كافة القضايا التي تواجه شرائح مجتمع الولاية .

وقال خلال اللقاء المشترك مع تجمع شباب حول حقول النفط بمنطقة بليلة وبعض الأعيان والقيادات الأهلية بها ، ان معالجة القضايا التي تواجه المنطقة وخاصة التي تتصل بشريحة الشباب ، والاستجابة لمطالبها المشروعة تعتبر من اولويات واجبات الدولة ، مؤكداً ضرورة ان تكون المعالجة شاملة لجميع مناطق الولاية وان تكون المطالب وفق المنهجية السلمية والموضوعية التي ارتكزت عليها ثورة ديسمبر المجيدة .

وطالب بروفيسور تاور الجميع بتجاوز الحدود الجغرافية والنظرات القبلية والتركيزعلى تحقيق المصلحة الكلية للوطن ومؤسساته والولاية ومواطنيها بما يعود على الجميع خيراً وبركة ونماء .

وبحث بروفيسور صديق تاور خلال اللقاء العديد من القضايا المتصلة باقامة مشروعات التنمية وتوفير الخدمات وسبل السلامة واستيعاب الخريجين في الوظائف.

وكان عضو مجلس السيادة قد استهل زيارته لولاية غرب كردفان والتي استمرت يوماً واحدا ، بزيارة لحقول البترول والوقوف على تدفق النفط ، رافقه خلالها وكيل وزارة الطاقة والتعدين حامد سليمان حامد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *