تدشين سفلتت طريق (الشقائق – السريحة) بطول 10 كيلو

الخرطوم: عين السودان

أشاد المهندس كمال يوسف محمد سالم مشرف الطرق بولاية الجزيرة بالهيئة العامة للطرق والجسور لدى مخاطبته صباح اليوم الإحتفال الذي أقيم على شرف تدشين سفلتت طريق (الشقائق- السريحة) بمحلية الكاملين بطول 10 كيلو متر بجهود بذلت من أبناء المنطقة داخل وخارج السودان ومتابعة وإهتمام والي ولاية الجزيرة دكتور عبد الله إدريس الكنين لإنفاذ مشاريع الطرق بالولاية.

ولفت سالم في تصريح (صحفي) إلى أن خطتهم للعام 2020م تستهدف سفلتت الطرق المكتملة وتكملة ردميات الطرق التى بدأ فيها العمل إضافة لتضمين الطرق المصدقة بميزانية العام 2021م وذلك لدعم الإقتصاد القومي وتقديم خدمة لإنسان الولاية عبر إجراء دراسة لكل الوحدات الإدارية ورفع خطتها وحاجتها للطرق وصيانتها.

وكشف المهندس عبد الله نور الدائم ممثل شركة الخرطوم المنفذة للمشروع عن معالجات جارية لمشكلة الكباري بالطريق واجازتها من قبل وزارة الري من حيث الإرتفاع والحمولة.

فيما أعلن الأستاذ عمران عباس التوم عضو لجنة الطريق أن تكلفة الطريق تجاوزت 64 مليون جنيه وأنه يربط أكثر من 15 قرية، مضيفاً أن الطريق إختصر الوصول للطريق القومي (مدني – الخرطوم) من ساعتين إلى 10 دقائق، معرباً عن شكره للوالي الذى جعل الحلم واقعاً ملموساً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 7 =