الدعم السريع تسترد (1970) رأس من الضأن منهوبة من الجنينة

الخرطوم: عين السودان

أفلحت قوات الدعم السريع بولاية غرب دارفور (متحرك إستعادة الحق) من إسترداد (1970) رأس من الضأن منهوبة من مناطق (بلل والطويل وأبوعرديب ووادي ماعون) شمال مدينة الجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور . وأكد قائد متحرك إستعادة الحق رئيس اللجنة المكلفة بإسترداد الأموال المنهوبة العقيد موسي عبودة في تصريح صحفي أمس (الجمعة ) أن قوات الدعم السريع من واجبها حماية المواطن والمحافظة على ممتلكاته لافتاً إلى أن المتحرك قضى 30 يوم في ملاحقة المتفلتين حتى إستطاع إسترداد بعض الأموال المنهوبة إلى أصحابها.

وأوضح عبودة أن المتحرك بذل جهود جبارة حتى تمكن من إسترداد جزء كبير من المال المنهوب حيث تم إسترداد عدد ( 1040) رأس من الضأن سلمت إلى أصحابها ، إضافة إلى 930 رأس أخرى (مضمَنة) تُسلم إلى أصحابها لاحقاً ، وقال إن متحرك إستعادة الحق يعمل بتوجيهات مباشرة من قائد ثاني الدعم السريع الفريق عبدالرحيم حمدان دقلو.

من جانبه أشاد قائد ثاني إستخبارات قوات الدعم السريع العقيد الركن يوسف البلولة يوسف بجهود قوات الدعم السريع قطاعي الجنينة والطينة ولجنة إستعادة المال المنهوب بقيادة العقيد موسي عبودة وأعيان من الإدارة الأهلية بغرب دارفور على دورهم المشهود في إعادة الحق لأصحابه ، مؤكداً جاهزية القوات في التصدي وحسم كافة التفلتات في الولاية .

وقال البلولة أن متحرك إستعادة الحق سيستمر في ملاحقة المتفلتين حتى يسترد كل الأموال المنهوبة إلى أصحابها .

صحيفة الإنتباهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + ثمانية =