الخرطوم: عين السودان

قرع والي القضارف اللواء الركن نصرالدين عبد القيوم أحمد علي الجرس بمدرسة غبيشة الأساسية إيذاناً بإنطلاق إمتحانات شهادة الأساس بولاية القضارف اليوم السبت وسط ترتيبات وإشتراطات صحية كاملة ..

حيث جلس للإمتحانات عدد (27392) طالباً وطالبة موزعين في عدد (178) مركزاً على مستوى الولاية بزيادة (8%) عن العام الماضي بحضور عدد من المدراء العامين للوزارت والأجهزة الأمنية بالولاية .

وأشاد والي القضارف بدور المعلمين وجهودهم المقدرة والكبيرة في إستقرار العام الدراسي رغم الظروف التي مرت بالبلاد .

كما حيا الوالي دور شركاء العملية التعليمية الذين شاركوا في إنجاح الإمتحانات على مستوي الولاية ووضع الترتيبات الصحية والأمنية والإدارية لإستكمال الإمتحانات بالصورة المطلوبة .

وأعرب الوالي عن أمنياته بالتوفيق للطلاب الممتحنين وإحزار نتائج متقدمة كما حيا أولياء أمور الطلاب على مستوى الولاية وقال إن إمتحانات الأساس فاتحة خير لإنطلاقة إمتحانات الشهادة السودانية والتي من المؤمل إن تكون عقب عيد الأضحى المبارك .

وأشار الأستاذ عبدالوهاب إبراهيم عوض مدير عام وزارة التربية والتوجيه لإستكمال كافة الترتيبات الإدارية والفنية على مستوي الولاية لإمتحانات شهادة الأساس مشيداً بكافة الجهات التي ساهمت في إنطلاقة الإمتحانات مشيراً لتعقيم كافة المراكز وتوفير الكمامات عبر الشراكات المجتمعية ، وأعرب عن أمنباته بتحقيق نتائج مشرفة نسبة للترتيبات التي تمت رغم الظروف التي مرت بتوقف العام الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *