الخرطوم: عين السودان

أكد الفريق أول ركن ياسر العطا عضو مجلس السيادة رئيس لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد وإسترداد الأموال أن اللجنة توالي العمل ليل نهار بكل الدقة والتمحيص لإسترداد أموال الشعب المنهوبة والتي من أجلها ضحى الشهداء وسالت الدماء .

وحيا العطا في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة بالقصر الجمهوري اليوم جموع الشعب السوداني وشبابه والكنداكات على الخروج المهيب في مليونية 30 يونيو؛ وقال “نحي فيكم تعاونكم الحضاري الذي يليق بكم وبحضارة أمتنا التليدة؛ ونحي القوات النظامية جميعها على اليقظة حماية لشعبنا “وبحق جيش عظيم من لدن شعب أعظم” .

وأضاف العطا قائلاً “إن هذا الخروج الأنيق الجميل في مليونية 30 يونيو؛ والحنكة والخبرة التي نظمها الشباب الميامين؛ والتخطيط الأمني العالي لحمايتها وحماية وطننا من المؤامرات والأيدي الآثمة؛ زرع في جميع أبناء شعبنا روح جديدة؛ للتماسك والتعاضد والإنسجام؛ من أجل تنفيذ كل مهام الفترة الإنتقالية “.

وأشار إلى أن اللجنة تعمل بروح حية وهمة عالية على الدوام وكذلك اللجان الأخرى؛ وكل مقاليد الحكم على ذات الروح؛ من أجل النهوض بالبلاد نحو الأمام؛ والإرتقاء بطموحات الشعب النبيلة؛ في وطن العزة والكرامة والحرية والسلام والعدالة .

وأردف العطا بالقول ” التحية لكل أبناء شعبنا والقوات المسلحة الأبية في الجيش وذراعها في الدعم السريع وقوات الشرطة والمخابرات العامة والخلود للشهداء الأبرار شهداء ثورة ديسمبر المجيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 8 =