شرطة ولاية الخرطوم تضبط عدد 36000 لتر وقود

الخرطوم: عين السودان

ضبطت شرطة ولاية الخرطوم تانكر وقود يتم بيعه بالسوق الأسود، وقال اللواء شرطة حقوقي عيسى آدم مدير دائرة الجنايات بشرطة الولاية أن هذه الضبطية تمت بعد توفر معلومات لقسم شرطة الأوسط الخرطوم عن قيام مجموعة من الأشخاص بإنشاء سوق أسود لبيع الوقود (جازولين ) للمركبات العامة وعربات شفط مياه الصرف الصحي بالمنطقة الواقعة شرق ميدان سباق الخيول.

وأضاف آدم أنه تم عرض وبيع البرميل بسعر 17000 جنيه، علي إثر ذلك تحرك رئيس القسم الأوسط وبمعيته قوة من المباحث ومنسوبي القسم إلى الموقع المذكور وبعد الرصد والمتابعة تمت مداهمة المجموعة وتم ضبط عربة تانكر أثناء تفريغ حمولتها بعدد من المركبات منها عربة شفط الصرف الصحي وعربة هايس (ميني بص) محملة بعدد 3 براميل مليئة بالجازولين .

وبالتحري مع سائق التانكر إتضح أن الوقود مصدق للإنتاج الحيواني وجملة محتواه عدد 36000 لتر ويتم التلاعب بالحصة وبيعها بالسوق الأسود وقد تم إتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 57 من القانون الجنائي .

وأكد اللواء عيسى إستمرار شرطة الولاية بكل إداراتها في إنفاذ خططها المنعية والأمنية وفق إجراءات التشغيل القياسية لعمليات الشرطة الهادفة إلى منع وإكتشاف ما يقع من الجرائم وتقديم المتورطين للعدالة .

فيما ناشد مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية الخرطوم المواطنين ولجان الخدمات بالأحياء التبليغ عن الممارسات السالبة التي تضر بالإقتصاد الوطني وتسبب الندرة في السلع الإستراتيجية عبر التبليغ لأقرب قسم شرطة أو عبر رقم النجدة المجاني 999.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + تسعة عشر =