عائشة تطلع على المشروعات الخدمية بالحلفايا وقضايا العاملين بنظافة بحري

الخرطوم:عين السودان

إطلعت عضو مجلس السيادة الإنتقالي الإستاذة عائشة موسى السعيد على التحديات والصعوبات التي تواجه المشروعات الخدمية بمدينة الحلفايا بمحلية الخرطوم بحري والمتمثلة في الصحة ومشروع مستشفى حلفايا الملوك وقضايا التعليم والمياه والأراضي وسوق الحلفايا وتخطيط الأماكن العشوائية بالمدينة التي تسببت في إحداث الكثير من المشكلات الأمنية.

جاء ذلك خلال لقائها اليوم بمكتبها بالقصر الجمهوري بكل من منسق لجان الخدمات والتغيير بحلفايا الملوك بشير عثمان دراج ، وممثل العاملين بهيئة نظافة محلية بحري عمر عبدالعزيز ، الذي إستعرض مطالب وقضايا العاملين المتمثلة في هيكلة الهيئة وإيجاد وظائف ثابتة للعاملين وزيادة أجورهم وفقاً للإجراءات التي إتخذتها الدولة.

وقال منسق لجان الخدمات والتغيير بالحلفايا في تصريح صحفي أن المنسقية سترفع تقارير ومذكرات مفصلة لعضو مجلس السيادة حول هذه القضايا لإحالتها للجهات المعنية لمعالجتها وإيجاد الحلول اللازمة.

من جهة أخرى قال ممثل العاملين بهيئة نظافة محلية بحري أن التقرير الذي قدمه تضمن القضايا التي ظل العاملون بالهيئة يعانون منها والمتمثلة في إستيعابهم بالهيئة في وظائف مؤقتة منذ العام 2002 وباجور ضعيفة ، مشيراً إلى أنهم سلموا مذكرة للأستاذة عائشة موسى أشتملت مطالب العاملين بالهيئة.

وعبر عن شكر العاملين بالهيئة لعضو مجلس السيادة الأستاذة عائشة والتي وعدت بمناقشة هذه المطالب مع وزيرة العمل وإيجاد المعالجات اللازمة لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + عشرة =